شكراً خليفة

كرم المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دباالفجيرة، الموظفين القدامى والمتميزين في البلدية الاثنين ضمن حفل خاص أقيم يوم الأثنين 25/5/2015 في قاعة فندق مريديان العقة، بحضور موظفي البلدية وموظفيها. وذلك بهدف تشجيع العاملين في البلدية على بذل مزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وحث بقية العاملين على الاقتداء بهم بما يساهم في تحقيق أهداف البلدية.
وقال المهندس اليماحي "أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من إيمانناً بأن العمل البلدي يجب أن يواكب خطى التنمية المتسارعة التي تشهدها دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة الفجيرة على نحو خاص، بهدف تحقيق رؤى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وتنفيذ توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة، بخلق بيئة نشطة مبدعة يشعر كل موظف فيها بالأمان والرضا".
و أشار اليماحي إلى على ضرورة العمل لتحقيق أهداف تتفوق على متطلبات العمل الوظيفي وبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب مما يعمل على نهضة مدينة دبا والمناطق التابعة لها وإسعاد المتعاملين، وكذلك المشاركة بطرح الأفكار الإبداعية وكسر روتينية العمل الإداري في سبيل تطوير كافة الخدمات التي تقدمها الإدارة لجموع المتعاملين باستحداث كل ما هو جديد من خلال تطويع تكنولوجيا الاتصال المتاحة للمساهمة في دعم دفة التميز لمواجهة تحديات المستقبل.

وأكد إبراهيم الخديم مدير إدارة خدمات الدعم المؤسسي في كلمة ألقاها نيابة عن الموظفين، أن تكريم الموظفين المتميزين والقدامى، لا يعني نهاية درب التميز والإبداع، وإنما يشكل انطلاقة متجددة لنا جميعا، لمواصلة السير على هذا الدرب، فطموحنا بالتميز لا تحده حدود، خصوصاً وأن لدينا من الطاقات المميزة، نحن كموظفين ما يمكننا من بلوغ غايتنا المنشودة في الريادة بالأداء المؤسسي.

 

 

بلدية دبا © 2018 قسم تقنية المعلومات