شكراً خليفة

أخبار


مبادرة "غداكم علينا "

20/09/2017


 

 

نظمت  إدارة خدمات الدعم المؤسسي مبادرة " غداكم علينا " لموظفي البلدية ، لتعزيز روح الترابط الأخوي ودعم روح المحبة والتآلف بينهم بالإضافة إلى نشر ثقافة السعادة كونها أسلوب حياة وخلق بيئة عمل سعيدة وإيجابية ومحفزة على العطاء.

 

 

ورشة عمل حول طرق وإجراءات التفتيش البيئي والعام

20/09/2017


 

 

نظمت بلدية دبا ممثلة بإدارة الخدمات العامة والبيئة قسم حماية البيئة ورشة عمل حول طرق وإجراءات التفتيش البيئي والعام والتي قدمها المستشار البيئي لحكومة الفجيرة للموارد الطبيعية الدكتور باسم نصوحي ،تنفيذا لإستراتيجية البلدية  في ضمان المحافظة على الصحة العامة وحماية البيئة واستدامتها تهدف الورشة إلى اكساب وصقل المفتشين مهارات التفتيش ،وقد تناولت الورشة عدة نقاط مهمة مثل أهداف التفتيش البيئي والعام ومجالات واختصاص المفتش والسياسات والتخطيط التي يجب على المفتش اتباعها عند وضع الخطة السنوية للتفتيش كما تطرق المحاضر إلى ضرورة اطلاع المفتش ومعرفته بالقوانين والتشريعات والقرارات التي وضعت لحماية البيئة.

 

وقال سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا الفجيرة : إن تنظيم الورشة يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية التي تقدمها البلدية ، والذي يتمثل في إطلاع مفتشي البلدية على الإطار القانوني والتشريعي المنظم لأحكام الضبطية القضائية من أجل تعزيز مهاراتهم وقدراتهم الرقابية وتنمية مهارات التفتيش و ممارسة مهام عملهم على الوجه الأكمل وإنجازه بالكفاءة والفاعلية المطلوبة .

 

بلدية دبا تحتفي  باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون

19/09/2017


 

 

نظمت بلدية دبا الفجيرة ممثلة بإدارة الخدمات العامة والبيئة شعبة التثقيف الصحي والبيئي ، محاضرة بمناسبة اليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون الذي يصادف السادس عشر من سبتمبر من كل عام تحت شعار ( رعاية جميع أنواع الحياة على كوكبنا ). موجهة لطالبات مدرسة صفية بنت حيي للتعليم الاساسي و مدرسة الماسة للتعليم الأساسي، هدفت المحاضرة إلى نشر الوعي الصحي والبيئي بأهمية طبقة الأوزون بالنسبة للأرض وحمايتها من الإشعاعات والأسباب المؤدية إلى تدمير طبقة الأوزون  ، و حول دور الفرد والمجتمع في المحافظة على كوكب الأرض من الانبعاث والملوثات والمشوهات الضارة بالبيئة الطبيعية. وتم توزيع نشرات توعوية. وعمل حملات توعوية مكثفة في وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالبلدية.

 

 

مبادرة العودة للمدارس

14/09/2017


 

 

 

بمناسبة بدء العام الدارسي الجديـد 2017/2018 م نظم قسم العلاقات العامة والإعلام مبـادرة "العودة إلى المدارس " حيث تم توزيع هدايا لجميع المدارس وحضانات ورياض الأطفال في مدينة دبا والمناطق التابعة لها ، متمنين لأبنائنا الطلبة والطالبات عاماً دراسياً موفقاً بإذن الله .

 

 

فعالية العودة للمدارس لأبناء الموظفين

14/09/2017


 

 

 

نظمت إدارة الخدمات العامة والبيئة متمثلة بقسم التراخيص التجارية مبادرة " العودة إلى المدارس " لأبناء الموظفين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2017/2018م  متمنين بأن يكون هذا العام حافلاً بالبذل والعطاء.

 

مبادرة "سجادة الخير" في مصلى العيد

05/09/2017


 

 

 

نظمت بلدية دبا الفجيرة ممثلة بإدارة خدمات الدعم المؤسسي مبادرة "سجادة الخير " حيث تم توزيع سجادات صلاة وعلب مياه على مرتادي مصلى العيد وذلك قبل صلاة العيد. انسجاما مع الأجواء العطرة الخاصة بالعيد بالإضافة إلى مشاركتهم فرحة العيد وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادراتها الخيرية في عام الخير.

 

بلدية دبا تطلق مبادرة " برد على قلبك "

27/7/2017


 

 

 

 

تزامنا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بإعلان 2017 عاماً للخير ،نظمت بلدية دبا الفجيرة متمثلة بإدارة خدمات الدعم المؤسسي مبادرة " برد على قلبك "وتم توزيع المشروبات الباردة في مختلف الأقسام وذلك لإدخال الفرحة والسعادة في قلوب الموظفين والمتعاملين، وأسهمت المبادرة في الخروج من رتابة روتين العمل..

 
<< البداية < السابق 1 2 التالي > النهاية >>

بلدية دبا © 2017 قسم تقنية المعلومات