إلغاء تصاريح خيم الفنادق والوجهات السياحية الرمضانية في دبا الفجيرة

AR/29-3-2021

ألغت بلدية دبا جميع تصاريح الخيام الرمضانية التجارية والتي تقدم خدمات الأطعمة والمشروبات والشيشة المصاحبة للمطاعم والفنادق والوجهات السياحية التي تتم إقامتها سنوياً خلال شهر رمضان المبارك.

وقررت البلدية إيقاف تصاريح بيع المأكولات الرمضانية أمام المحلات وإيقاف السوق الرمضاني بالمدينة، فضلاً عن قرار منع المطاعم توزيع وجبات إفطار الصائمين داخل أو أمام واجهة المطاعم.

وتأتي هذه القرارات ضمن مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي قامت بها البلدية في ظل الظروف الحالية وتماشياً مع جهود الدولة في مواجهة جائحة كوفيد-19 حرصاً على اتخاذ كل ما يلزم للحد من انتشار الفيروس وتزامناً مع اقتراب الشهر الكريم.

وأكد مدير عام البلدية سعادة المهندس حسن اليماحي أن قرار إلغاء تصاريح الخيم الرمضانية التجارية وموائد الإفطار بالأماكن السياحية يأتي ضمن سعي البلدية المتواصل وخططها الممنهجة لمواجهة الظروف الحالية بكفاءة، واستجابة للإجراءات والتدابير الوقائية للتصدي لهذه الجائحة .

وأشار إلى أن البلدية تضع في سلم أولوياتها صحة وسلامة الجميع مؤكداً أنهم سيتخذون كل ما يلزم من أجل أن يمضي شهر رمضان المبارك بسلامة على الجميع على غرار خطة البلدية برمضان الماضي.

و جدير بالذكر أن البلدية أصدرت قراراً الأسبوع الماضي يمنع إنشاء الخيام المخصصة لإفطار الصائم وتخصيص أماكن عامة لتناول الوجبات الجماعية أو توزيعها أمام المنازل.

وطالبت من يرغب في ذلك بالتنسيق مع الجهات الخيرية في الدولة أو من خلال التعاقد مع أحد المطاعم مع الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية المتبعة.​

المزيد من الأخبار

التعليقات

{{commentSuccessMessageTitle}} {{commentSuccessMessage}}.
{{commentFailureMessageTitle}} {{commentFailureMessage}}.
{{NameLabel}}:
{{CommentLabel}}:
{{SaveButtonLabel}}
 

{{EmptyMessage}}

{{item.Title}} {{item.Comment}}