بلدية دبا تختتم فعالياتها بأسبوع جيتكس للتقنية 2021

AR/21-10-2021

​اختتمت بلدية دبا مشاركتها تحت جناح حكومة الفجيرة ، الذي تقام فعالياته على مدار 5 أيام خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي. وتأتي مشاركة بلدية دبا تماشياً مع تطلعات حكومة الفجيرة في نشر ثقافة الحكومة الذكية والتحول الرقمي.

حيث أكد سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا أن معرض «جيتكس» يمثل فرصة محفزة ومهمة للبلدية لبحث فرص التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة والرائدة في مجال التحول الرقمي لا سيما أن المعرض يعتبر منصة تتيح للبلدية في عرض أحدث الخدمات الالكترونية التي توصلت إليها، من أجل تبسيط وتسريع عملية تقديم ومتابعة طلبات المتعاملين من الأفراد والشركات، موضحاً أن تحويل الخدمات إلى خدمات الكترونية أثبت نجاحاً ملحوظاً في التعامل مع استفسارات المتعاملين وتلبيتها .

وأضاف سعادته بأن مشاركة البلدية لعرض تجربتها في الخدمات الإلكترونية ، و هي أيضا فرصة لتبادل المعارف التقنية بين الجهات المشاركة، والتعرف على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الخدمات المؤسسية والتطبيقات الذكية، والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

لافتاً إلى أن البلدية ما زالت تتطلع لتحقيق الأفضل خلال الدورات المستقبلية لمعرض جيتكس من أجل توفير أفضل الخدمات والمضي نحو مستقبل رقمي.

كما صرح بأن البلدية ستطلق عدة مبادرات خلال السنوات القادمة منها تطوير وتحديث الخدمات الالكترونية في موقع البلدية ، بالإضافة إلى اطلاق خدمات جديدة في عدة أقسام مما يمكن المتعامل من إنجاز معاملاته بسهولة ، وذلك سعيا من البلدية لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع

وفي الختام ، أثنى سعادته على فِرَق العمل وتكاتف جهودهم المتواصلة نحو تحسين الخدمات وتطويرها وفق رؤية طموحة تستشرف المستقبل وتستكمل مسيرة التنمية في إمارة الفجيرة ​


المزيد من الأخبار

التعليقات

{{commentSuccessMessageTitle}} {{commentSuccessMessage}}.
{{commentFailureMessageTitle}} {{commentFailureMessage}}.
{{NameLabel}}:
{{CommentLabel}}:
{{SaveButtonLabel}}
 

{{EmptyMessage}}

{{item.Title}} {{item.Comment}}